يبدو أن رسالة الخطأ "DeviceFreeze-1430" التي تظهر على جهاز Surface Pro 5 تتعلق بمشكلة تجمد النظام. إليك بعض الخطوات التي يمكنك تجربتها لحل هذه المشكلة:
أعد تشغيل الجهاز: أحيانًا، يمكن أن يؤدي إعادة التشغيل إلى حل المشكلات المؤقتة.
قم بتحديث Windows: تحقق مما إذا كانت هناك تحديثات متاحة. انتقل إلى الإعدادات > التحديث والأمان > تحديث Windows وثبت التحديثات المتاحة.
قم بإزالة الأجهزة الخارجية: إذا كان لديك أجهزة متصلة (مثل USB أو أجهزة Bluetooth)، جرب فصلها لمعرفة ما إذا كانت المشكلة لا تزال مستمرة.
بدء التشغيل في الوضع الآمن: قم بتشغيل جهاز Surface في الوضع الآمن لمعرفة ما إذا كانت المشكلة تحدث مرة أخرى. يمكن أن يساعد ذلك في تحديد ما إذا كانت إحدى البرامج الخارجية تسبب المشكلة.
إعادة تعيين Surface: إذا لم تنجح أي من الحلول السابقة، يمكنك التفكير في إعادة تعيين جهازك. تأكد من عمل نسخ احتياطية لبياناتك قبل القيام بإعادة التعيين.
اتصل بالدعم الفني لمايكروسوفت: إذا استمرت المشكلة، قد يكون من المفيد الاتصال بالدعم للحصول على المساعدة.
0 commentaires:
إرسال تعليق